ألتقي كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بالسفير المصري علاء حجازي سفير مصر بسويسرا، وذلك في ضوء جدول اعمال رئيس النقابة العامة خلال المشاركة في المؤتمر وذلك للتأكيد على أهمية الدور الذي تقوم به الخارجية المصرية خلال الفترة الماضية من أجل دعم القضية الفلسطينية ورفض التهجير والتأكيد علي مواقفنا الداعمة لحقوق الشعوب في تقرير مصيرها.
وأكد عبدالباقي، أن أجندة أعمال المؤتمر هذا العام تناولت ملفات وحوارات وأجتماعات تتزامن مع أحداث عالمية تؤثر سلبا علي حقوق العمال وتتطلب معها قرارات جريئة لحمايتهم خاصة العمالة الفلسطينية.

بالتكنولوجيا.. إيمان كريم: استراتيجيات لتمكين ذوي الإعاقة ودعم رواد الأعمال
الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا
السكة الحديد: لجنة فنية للوقوف على أسباب واقعة خروج 4 عربات عن القضبان بكفر الزيات





