أكد الدكتور علاء جوده، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، رصدت 3 حالات غش لطلاب باللجان، كما تم تحويل رئيس لجنة وملاحظ للتحقيق واستبعادهم وجرى تحرير محاضر لهم.
اقرأ أيضاً| وكيل تعليم كفر الشيخ : 5 حالات غش وإحالات للتحقيق بالشهادة الإعدادية
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه لن يتهاون في محاسبة المخطئين، وأنه وجه رؤساء اللجان بعدم السماح بدخول المحمول للجان سواء للطلاب أو الملاحظين، وان هناك متابعة مستمرة، لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب، لأدائهم الامتحانات.
وكان 66 ألف و200 طالب وطالبة أدوا الامتحان في مادتي اللغة الانجليزية، والتربية الفنية، وعبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة الامتحان، متمنين أن تأتي الامتحانات بنفس السهولة.

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





