أكد الدكتور علاء جوده، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، رصدت 5 حالات غش لطلاب باللجان، كما تم تحويل ملاحظين للتحقيق. وجرى تحرير محاضر لهم.
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه لن يتهاون في محاسبة المخطئين، وأنه وجه رؤساء اللجان بعدم السماح بدخول المحمول للجان سواء للطلاب أو الملاحظين، وان هناك متابعة مستمرة، لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب، لأدائهم الامتحانات.
اقرأ أيضًا | كفر الشيخ تكثف استعداداتها لعيد الأضحى.. تجهيز ساحات الصلاة وتكثيف الحملات الرقابية
وكان 66 ألف و200 طالب وطالبة أدوا الامتحان في مادتي العلوم، والهندسة، وعبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة الامتحان، متمنين أن تأتي الامتحانات بنفس السهولة.

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها
نشر 34 سيارة إسعاف أمام لجان الثانوية العامة لتأمين الامتحانات بالإسماعيلية





