كشف محمد عبد اللطيف ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، عن القيام بمبادرة مع وزارة الصحة والتصاميم ومنظمات المجتمع المدنى، تتضمن توفير وجبات ساخنة للطلاب فى بعض المناطق الأكثر فقرا، موضحا أن الوجبات بها كفتة ولحمة ، مشيرا الي إجراءات تنفيذ المبادرة كالاتي:
اقرأ أيضاً| وزير التعليم: الثانوية العامة مستمرة مع الطلاب لثلاث سنوات مقبلة لحين تطبيق نظام البكالوريا
- يتم تشكيل لجنة لاستلام الوجبات من المورد تتكون من مدير المدرسة (رئيس اللجنة) - مسئول التغذية بالمدرسة - عدد من العاملين بالمدرسة .
- مقترحات أماكن التنفيذ بالمدرسة تخصيص غرفة للإطعام تخصيص غرفة بحيث تتسع لعدد 50 طالب.
- توفير خيمة بفناء المدرسة بالمدارس ذات الكثافة المرتفعة تنفيذ فكرة الفصل الطائر بالمدرسة الإطعام داخل .
- تخصيص 50 دقيقة خلال اليوم الدراسي.
- تخصيص 50 دقيقة بعد انتهاء اليوم الدراسي تنفيذ الإطعام.

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





