قال محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، إن الثانوية العامة مستمرة مع الطلاب لثلاث سنوات مقبلة، لحين تطبيق نظام البكالوريا الذي يتيح فرص متعددة للامتحانات.
وأوضح وزير التربية والتعليم ، خلال المؤتمر الصحفي، أن البكالوريا ستنهي بعبع الثانوية العامة، وقريبا سيتم مناقشتها في مجلس النواب، لافتا إلى أن الوزارة تهدف إلى تخفيف العبء على طلاب الثانوية العامة وأسرهم.

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





