قال محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، إن الثانوية العامة مستمرة مع الطلاب لثلاث سنوات مقبلة، لحين تطبيق نظام البكالوريا الذي يتيح فرص متعددة للامتحانات.
وأوضح وزير التربية والتعليم ، خلال المؤتمر الصحفي، أن البكالوريا ستنهي بعبع الثانوية العامة، وقريبا سيتم مناقشتها في مجلس النواب، لافتا إلى أن الوزارة تهدف إلى تخفيف العبء على طلاب الثانوية العامة وأسرهم.

45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. السبت 27 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. السبت 27 يونيو 2026
90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. السبت 27 يونيو 2026





