لقي شقيقان خارجين عن القانون مصرعهما، اليوم الاثنين، في حملة أمنية لضبط تجار المخدرات من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن قنا.
اقرأ أيضا | مصرع شقيقين غرقًا في بيارة أرض زراعية بوادى النطرون
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشن حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية في قنا.
وأسفرت الحملة عن مصرع شقيقين من تجار المخدرات، في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الأمن أثناء محاولة القبض عليهما بعد أن بادرا بإطلاق النيران على الشرطة .
تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري بالتحري الواقعة وكشف ملابساتها.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





