لقي شقيقان خارجين عن القانون مصرعهما، اليوم الاثنين، في حملة أمنية لضبط تجار المخدرات من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن قنا.
اقرأ أيضا | مصرع شقيقين غرقًا في بيارة أرض زراعية بوادى النطرون
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشن حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية في قنا.
وأسفرت الحملة عن مصرع شقيقين من تجار المخدرات، في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الأمن أثناء محاولة القبض عليهما بعد أن بادرا بإطلاق النيران على الشرطة .
تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري بالتحري الواقعة وكشف ملابساتها.

براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية سرقة بالإكراه
دفاع جيهان الشماشرجي يطالب بالبراءة: الواقعة نزاع مدني وليست سرقة بالإكراه
الداخلية تضبط 7 متهمين لاستغلال 14 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع بالقاهرة





