أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة، باشتباه حالة تسمم غذائي ، إثر تناولهم وجبة بطيخ في قرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بإصابة 6 أشخاص بمغص وتلبك معوي في قرية كرم عمران التابعة لدائرة المركز.
وأسفر ذلك عن إصابة 6 من أسرة واحدة بتلبك معوي ومغص اشتباه حالة تسمم عقب تناولهم وجبة بطيخ في قرية كرم عمران، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





