أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة عمرو مصيلحي، التعاقد مع المدير الفني الإسباني جوليان مارتينيز، لتدريب منتخب مصر للسيدات.
ووجه اتحاد كرة السلة الشكر للكابتن عمرو عاصم على الفترة التي قضاها مع منتخب السيدات، وتأهل بالمنتخب إلى نهائيات بطولة الأفروباسكت.
وجاء ذلك بالتنسيق مع لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري، برئاسة الكابتن طارق السعيد نائب رئيس الاتحاد.
ووقع اختيار لجنة المنتخبات على المدير الفني الإسباني جوليان مارتينيز، نظرًا لما يمتلكه من خبرات كبيرة في قيادة منتخبات السيدات، خاصة في القارة الأفريقية، وقدم مستويات مميزة خلال السنوات الماضية.
يذكر أن المدرب الإسباني جوليان مارتينيز ، سبق ودرب منتخب موزمبيق وفريق REG الرواندي وحقق نجاحات مميزة مع الفرق التي دربها.

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





