غافل لص إحدى السيدات، وتمكن من سرقة هاتفها، أثناء تواجدها داخل صيدلية بمحافظة الدقهلية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.
وتلقى مركز شرطة بنى عبيد بالدقهلية، بلاغًا بتاريخ 12 مايو الجارى من إحدى السيدات مقيمة بدائرة المركز، بتضررها من قيام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول بأسلوب المغافلة، من داخل الصيدلية محل عملها الكائنة بدائرة المركز.
بإجراء التحريات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، وبحوزته سلاح أبيض.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده إعادة الهاتف المستولى عليه.
اقرأ أيضًا | ضبط المتهم بسرقة «موبايل» من شخص داخل أحد الأندية بالإسكندرية

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





