«ليلى» و«إلهام» فى «سيناء»

«ليلى» و«إلهام» فى «سيناء»
«ليلى» و«إلهام» فى «سيناء»


استمتعتا كلاً من الفنانة ليلى علوى وإلهام شاهين برحلة سياحية فى سيناء، وقالت «علوي» : «من رحلتى إلى سيناء، زرت دهب وسانت كاترين وكانت تجربة ممتعة، حيث أن الطبيعة هناك تخطف القلب، خصوصًا فى سانت كاترين، حيث الشجرة المعلقة أو «العليقة» بدير سانت كاترين، المعروفة بشجرة سيدنا موسى.

الشجرة تمس التربة بشكل مباشر، وده بيخلى نموها ضد قوانين الطبيعة، واستمرارها حية لآلاف السنين بيخلّيها معجزة إلهية حقيقية. كمان، فيه شجرة تانية هناك عمرها حوالى 1100 سنة، ودى برضو كانت من الحاجات اللى شدتنى جدًا منظرها مبهِر فعلاً».



اقرأ أيضًا | بعد 28 عامًا.. ليلى علوي تستعيد ذكرياتها بمهرجان «كان»




يذكر أن مركز السينما العربية أصدر ضمن فعاليات مهرجان «كان» السينمائى النسخة الجديدة من قائمة الـ101 شخصية الأكثر تأثيراً فى السينما العربية، وجاء اسم ليلى علوى فى هذه القائمة.