تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 30/22، في البطولة التي تقام داخل النادي الأهلي حاليًا.
وأنهى الزمالك الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 14/13.
وبذلك يضرب الزمالك موعدًا ناريًا مع الأهلي في المباراة النهائية، علمًا بأن الأهلي تأهل على حساب منتدى درب السلطان المغربي.
كان قد تأهل الزمالك لنصف النهائي بعد فوزه على رد ستار الإيفواري بنتيجة 40/21، في الدور ربع النهائي، بينما تأهل الترجي التونسي، على حساب وداد سمارة المغربي، بنتيجة 34/26.
ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، محمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، علي الخضر مدرباً لحراس المرمى، أشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، أشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، أحمد خشبة مديرا إداريا".

مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال
معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة
بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم





