استقبل الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، اليوم، الدكتور هشام الضجعى، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له.
يأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات في مجال سلامة الغذاء.
اقرا ايضا |«سلامة الغذاء»: إصدار 940 شهادة صحية خلال أسبوع
تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات الرقابة على سلامة الغذاء، وآليات التفتيش، وتبادل المعلومات الفنية والعلمية، بالإضافة إلى مناقشة معايير تصدير واستيراد المنتجات الغذائية بين البلدين، بما يضمن حماية صحة المستهلك وتعزيز التبادل التجاري في مجال الغذاء
ويُعدّ هذا اللقاء خطوة مهمة نحو تعزيز منظومة سلامة الغذاء في كلا البلدين، من خلال تبادل الخبرات والتجارب الناجحة، وتوحيد الجهود لمواكبة المستجدات العلمية والتقنية في هذا المجال الحيوي. كما يعكس التزام الهيئتين بحماية صحة المستهلك، وضمان وصول غذاء آمن وسليم إلى الأسواق، بما يسهم في تعزيز ثقة المواطنين والمستهلكين في جودة وسلامة المنتجات الغذائية المتداولة




خطوات جديدة لتعزيز الصادرات الزراعية.. وزير الزراعة يلتقي وفدًا بولنديًا
50 دولار ..تراجع قوي في أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الأربعاء
«الزراعة» تطلق أول مشروع للاستزراع السمكي في حقول الأرز بـ 4 محافظات





