أصدرت وزارة الخارجية اليوم الخميس 22 مايو، بيانًا حول التطورات الإيجابية في موقف الأطراف الدولية إزاء الوضع في قطاع غزة، الرفض للانتهاكات الإسرائيلية المشينة، والاستخدام للقوة العسكرية الغاشمة ضد المدنيين الأبرياء العزل في القطاع.
تستعرض بوابة أخبار اليوم في الإنفوجراف التالي أبرز ما جاء في بيان وزارة الخارجية المصرية..


حرب روايات بين أمريكا وإيران بشأن بنود الاتفاق المرتقب | إنفوجراف
انفوجراف| أسعار اشتراكات المونوريل 2026
أبرز ملامح مشروع قانون الأسرة بعد الموافقة عليه| انفوجراف





