ندّد وزير الخارجية الفرنسي جان-نويل بارو، اليوم الخميس 22 مايو، بـ"فعل شنيع من الهمجية المعادية للسامية"، تعقيبا على عملية إطلاق النار التي أودت بحياة موظفَين في السفارة الإسرائيلية في واشنطن.
وجاء في منشور لبارو بالإنجليزية على اكس أن "مقتل موظفَين في السفارة الإسرائيلية قرب المتحف اليهودي في واشنطن هو فعل شنيع من الهمجية المعادية للسامية. وما من مبرّر لعنف مماثل. وفي بالي أقرباؤهم وزملاؤهم ودولة إسرائيل".
اقرأ أيضًا: الصين تدين إطلاق النار الإسرائيلي تجاه دبلوماسيين دوليين في الضفة

نتنياهو ينهي شهادته في محاكمته بتهم الفساد بعد 98 جلسة استماع
الطاقة الذرية: سنقوم بزيارة مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية قريبًا
الشرطة الإسرائيلية تستعد لمظاهرات حريدية واسعة ضد التجنيد الإجباري





