ندّد وزير الخارجية الفرنسي جان-نويل بارو، اليوم الخميس 22 مايو، بـ"فعل شنيع من الهمجية المعادية للسامية"، تعقيبا على عملية إطلاق النار التي أودت بحياة موظفَين في السفارة الإسرائيلية في واشنطن.
وجاء في منشور لبارو بالإنجليزية على اكس أن "مقتل موظفَين في السفارة الإسرائيلية قرب المتحف اليهودي في واشنطن هو فعل شنيع من الهمجية المعادية للسامية. وما من مبرّر لعنف مماثل. وفي بالي أقرباؤهم وزملاؤهم ودولة إسرائيل".
اقرأ أيضًا: الصين تدين إطلاق النار الإسرائيلي تجاه دبلوماسيين دوليين في الضفة

الكرملين: السلاح النووي وحده هو ما يحمي العالم من اندلاع حرب عالمية
رئيس وزراء بولندا: الاحتقان الشعبي يتصاعد ضد اللاجئين الأوكرانيين
ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"





