نفت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" حدوث أي انهيار في مسار سكة الحديد التابعة لها بين الرياض والقصيم التي تشكل جزءا من مشروع قطار الشمال، مؤكدا أهمية تحري الدقة والمصداقية فيما ينشر. وأوضح المشرف على العلاقات العامة والإعلام في شركة "سار" سليمان الخويطر - في تصريح لوكالة الأنباء السعودية الثلاثاء8 يناير أن الخبر والصورة اللتين تم تناقلهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة لهما بأي جزء من أجزاء المشروعات التي تقوم على تنفيذها شركة "سار" سواء مشروع قطار الشمال أو المشروعات الملحقة فيه.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





