شهد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، اليوم الأثنين، توقيع عقد المزرعة النموذجية بمركز أرمنت لصالح شركة "أفرولاند" لإدارة المشروعات واستصلاح الأراضي، وذلك بديوان عام محافظة الأقصر، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية.

جاء ذلك بحضور أحمد وزيري، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، والعميد أحمد الهواري، رئيس مركز ومدينة أرمنت، وعادل زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة أفرولاند.
وتم توقيع العقد بنظام الانتفاع لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد، بحد أقصى 25 عامًا، بموافقة جهة الولاية، حيث تُقام المزرعة على مساحة 9 أفدنة و7 قراريط و22 سهمًا، بناحية قرية الرزيقات التابعة لمركز أرمنت.

وتتضمن المزرعة النموذجية ثلاثة أنشطة إنتاجية رئيسية هي الإنتاج السمكي، والإنتاج الحيواني، والإنتاج الزراعي، بما يهدف إلى تحقيق التكامل الزراعي والتنمية المستدامة بالمنطقة.
كما حضر مراسم التوقيع رمضان حسنين، مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، وأحمد حسن، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، وهناء العربي، مدير المكتب الفني بمحافظة الأقصر، وعز عبد الله، مدير إدارة العقود والمشتريات، ومحمد مهدي غزالي، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة.
اقرأ أيضًا | محافظ الأقصر يستقبل وفد هيئة الأنفاق لبحث مشروع القطار الكهربائي السريع

طلاب جامعة السويس يبتركون «جولف كار» هجينة لخدمة المدن ذكية
بالأسماء.. كفر الشيخ تعلن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية 2025/2026
محافظ أسوان يتابع مستوى الخدمات بالمركز التكنولوجي والإستجابة لمطالب المواطنين





