حررت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية 143 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تابعت تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.
اقرأ أيضا| غلق وتشميع عدد من الكافيهات والمطاعم المخالفة بالعجوزة
وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 138 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة





