شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حملة مرافق وذلك للتصدي للمخالفات التي تهدد الصحة العامة أو تمس حقوق المواطنين، لإعادة الانضباط للمجال العام وفرض سيادة القانون.
وشهدت الحملة المكبرة بقيادة العميد الدكتور محمد عوض صقر رئيس مباحث مرافق الجيزة بنطاق حي العجوزة استهدف المحال العامة التي تمارس نشاطها دون ترخيص.
وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد من المحال التي تمارس نشاطها بدون ترخيص، كما تبين وجود منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتقديم الشيشة بالمخالفة للقرارات والقوانين، بالإضافة إلى مخالفات تنظيمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.
مذيعة تتهم خادمة بسرقة 13 ملعقة مطلية بماء الذهب في أكتوبر

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





