قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، يوم السبت 10 مايو، إنه إذا كان هدف الولايات المتحدة من المحادثات مع إيران هو حرمانها من “حقوقها النووية” فإن طهران لن تتنازل أبدا عن تلك الحقوق.
جاءت تصريحات عراقجي التي أدلى بها في الدوحة قبل يوم من جولة أخرى من المحادثات النووية المقررة بين إيران والولايات المتحدة في عُمان.

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي





