أعلنت الفنانة غادة إبراهيم عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" عن دخول المخرج أشرف فايق غرفة العمليات في إحدي المستشفيات الكبري المشهورة ، لإجراء عملية تركيب دعامتين في القلب، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل.
وكتبت غادة في منشورها:
"المخرج الخلوق المحترم أشرف فايق داخل دلوقت غرفة العمليات في إحدي المستشفيات الكبري المشهورة عشان يركب دعامتين في القلب... دعواتكم له يخرج بالسلامة إن شاء الله."
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور بالدعاء للمخرج المعروف، متمنين له تمام الشفاء وعودة سريعة لمواصلة مشواره الفني.
اقرأ أيضا|

صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس "ورد على فل وياسمين"
استقبال حافل لتامر حسني في المغرب قبل ختام مهرجان موازين
عمر كمال: بتعلم من الليثي ازاي أبني أسرة وأبعد عن السجاير





