كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك عن جاهزية مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول، للمشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد تعافيه التام من إصابة عضلة السمانة.
وأشار المصدر إلى أن مشاركة اللاعب من عدمها في لقاء الغد ستكون بقرار من المدير الفني أيمن الرمادي، مؤكدًا جاهزية اللاعب من الناحية الطبية.
ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق عقب مران اليوم بأحد الفنادق القريبة من ستاد المقاولون العرب.

بالوجون من قسوة الغربة إلى مجد المونديال: فخور بهويتي المتعددة
الحمدان: لا نبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام إسبانيا.. وفرصة التأهل لا تزال قائمة
كأس العالم 2026.. بنما وكرواتيا في مواجهة البحث عن الفوز بالمونديال





