أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن فك الارتباط مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بين الطرفين.
وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر للبرتغالي جوزيه بيسيرو وجهازه المعاون على الجهود الكبيرة التي بذلها منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق.
وأعرب مجلس إدارة النادي عن خالص أمنياته بالتوفيق للمدير الفني البرتغالي في خطوته المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
الزمالك يعلن فك الارتباط مع بيسيرو ودياً
أخبار الرياضة

كأس العالم 2026| السنغال تنعش آمالها في التأهل إلى دور الـ32 بخماسية أمام العراق
موعد مباريات اليوم السبت 27 يونيو 2026| إنفوجراف
كأس العالم 2026| فرنسا تحسم صدارة المجموعة التاسعة برباعية في مرمى النرويج





