كتب أحمد زنط
قام دكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر بمتابعة أعمال القافلة العلاجية المقامة بإدارة أرمنت الصحية، بمركز شباب الرزيقات بحري، وذلك بمرافقة دكتور محمد عبدالحافظ مدير إدارة أرمنت الصحية.
وأوضح وكيل صحة الأقصر، أن أعمال القافلة تمت على مدار يومين، واختتمت أعمالها بتوقيع الكشف على ٦٦٥ حالة، وتم الوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة القافلة، والتأكيد على جودة الخدمات الصحية المقدمة.
الجدير بالذكر أن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر تنظم قوافل طبية بشكل أسبوعي بمختلف قرى مراكز ومدن المحافظة، وذلك لضمان تقديم الرعاية الصحية للمواطنين غير القادرين بالقرى والنجوع وتوفير الخدمات الصحية اللائقة بهم.

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%
محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية





