كرم اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان عدد من الطلاب الذين شاركوا بأعمال فنية متميزة فى الحفل الختامى لمعرض الأنشطة التربوية والطلابية والذى تم تنظيمه منتصف الشهر الجارى داخل مدرسة أسوان الثانوية للبنات ، وأثناء تسليمه لشهادات التقدير ودرع المحافظة للمكرمين فى حضور محمود بدوى مدير مديرية التربية والتعليم ، وأولياء أمور الطلاب .
أكد الدكتور إسماعيل كمال على حرص المحافظة المستمر لرعاية أصحاب المواهب الإبداعية والإبتكارية من أبناء أسوان فى كافة المجالات العلمية والفنية والثقافية والتراثية والرياضية والتكنولوجية وغيرها من الوسائل التعليمية المختلفة لصقل مهاراتهم ، وتشجيعهم للمنافسة فى المسابقات المختلفة على مستوى الجمهورية وحصد المراكز الأولى .
اقرأ أيضا| محافظ أسوان يسأل المواطنين عن مستوى الخدمات في المستشفى التخصصي العام
وقدم المحافظ شكره وتقديره لأبناءه الطلاب وأولياء أمورهم ، وأيضاً لأعضاء هيئة التدريس والمعلمين والموجهين الذين نجحوا فى تحفيز أبنائهم لإبراز إمكانياتهم وإبتكاراتهم الإبداعية من خلال إستثمار طاقاتهم ومواهبهم والتعامل مع معطيات العصر ، وهو ما ساهم فى أن يكونوا فى صدارة المتميزين فى المسابقات المتنوعة .

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط
محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة





