واصلت وزارة الداخلية الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تؤدى إليه من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية ما يزيد عن 5 ملايين جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا|النائب العام يأمر بإحالة 237 قضية غسل أموال لمحاكم الجنايات الاقتصادية

ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء
سرقوا الدراجة في دقائق.. ومباحث العبور تنجح في استعادتها وضبط المتهمين
ضبط طرفي مشاجرة لفظية متداولة على مواقع التواصل بالبحيرة





