بحث وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مع وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية جان نويل بارو، العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم السبت أن "دولة الإمارات والجمهورية الفرنسية تربطهما علاقات تاريخية عميقة، كما تشهد مسارات التعاون الثنائي نمواً وتطوراً مستدامين في المجالات كافة التي تتوافق مع جهود البلدين وأهدافهما نحو تحقيق التنمية المستدامة".
◄ اقرأ أيضًا | الإمارات والنمسا تبحثان تعزيز التعاون الثنائي
كما بحث الجانبان، خلال اللقاء، مجمل تطورات الأوضاع في المنطقة والمستجدات الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز السلام والاستقرار، وصون السلم والأمن الدوليين.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





