أدانت دولة الإمارات بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف سياحا في باهالجام في جامو وكشمير، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص الأبرياء.
وأعربت دولة الإمارات في بيان لوزارة خارجيتها أذاعه وكالة الأنباء الرسمية (وام) مساء الأربعاء عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.
◄ اقرأ أيضًا | رئيس الإمارات يبحث هاتفيا مع رئيسة المكسيك سبل تعزيز العلاقات الثنائية
كما أعربت عن خالص تعازيها ومواساتها إلى الحكومة الهندية والشعب الهندي الصديق، ولأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة الغاشمة، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





