بحث رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي، مع رئيسة المكسيك كلاوديا شاينباوم، مسارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها ودفعها إلى الأمام؛ بما يخدم أولويات التنمية المشتركة للبلدين خاصة في مجالات التجارة والتكنولوجيا والطاقة المتجددة وغيرها.
◄ اقرأ أيضًا | البيت الأبيض: ترامب يزور السعودية وقطر والإمارات مايو المقبل
كما استعرض الرئيسان خلال الاتصال عدداً من القضايا محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها. حسبما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





