أكد الشيخ السيد يوسف غيط - وكيل وزارة الأوقاف بـ محافظة جنوب سيناء، أن طريق الوادي في سانت كاترين تم تشبيهه بالبحر للبركة الموجودة به.
وتابع لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة خاصة من برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، يقدمها من مشروع التجلي الأعظم والأوحد بسانت كاترين في محافظة جنوب سيناء: رسالتي للمسلمين زوروا سانت كاترين وشاهدوا مشروع التجلي الأعظم.
اقرأ أيضا| وكيل الأوقاف بسيناء: جبل التجلي مبارك مثل المسجد الأقصى والحرم المكي
وشدد الشيخ السيد يوسف غيط - وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة جنوب سيناء، على أنه لن تجد بقعة تشعر فيه بالروحانية والسلام النفسي مثل موقع التجلي لأنه شاهد على أنوار الله.
ولفت إلى أن المسلمين يحبون الأماكن المباركة لذلك أدعوهم لزيارة سانت كاترين والمواقع المقدسة، قائلا: السلام فى أبهي صورة تجده داخل دير سانت كاترين.
اقرأ أيضا| أحمد موسى: الدولة تحافظ على كل أثر خلال العمل فى مشروع التجلي الأعظم

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





