تقدمت الدكتورة صابرين عبدالجليل رئيس جامعة الأقصر، بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولجميع الإخوة الأقباط؛ بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.
وأكدت رئيس الجامعة أن جميع الأديان تدعو للمحبة والسلام، وأن المصريين بكافة طوائفهم كيان واحد تربطهم أواصر المحبة والأخوة، تحت مظلة الوحدة الوطنية، داعية الله أن يحفظ مصر في أمن وأمان.
اقر أ أيضًا | البابا تواضروس الثاني يترأس صلوات الجمعة العظيمة من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية
كما تقدمت رئيس الجامعة بالتهنئة إلى الإخوة الأقباط من منسوبي جامعة الأقصر، من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب بهذه المناسبة، متمنية أن يعم الخير والنماء مصرنا الحبيبة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن ينعم الوطن دائمًا بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء والازدهار.

اقرأ أيضًا | محافظ قنا يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد

رفع 465 طنًا من المخلفات لتعزيز النظافة والمحافظة على البيئة بنجع حمادي
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية للقسم العلمي
رئيس مياه القناة يؤكد مطابقة مياه الشرب بالضبعية للمواصفات القياسية





