أكت مصادر طبية فلسطينية أرتقاء 35 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق عدة في قطاع غزة منذ فجر اليوم حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|10 شهداء بقصف إسرائيلي على خيام النازحين في المواصي غرب خان يونس
واستأنف الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة التي يرتكبها في قطاع غزة فجر الثلاثاء 18 مارس الماضي، ما أسفر حتى مساء الخميس عن نحو 600 شهيد وأكثر من ألف جريح، 70% منهم من الأطفال والنساء والمسنين.
ووسّع الاحتلال عدوانه عبر اجتياحه البري لمنطقة "مفترق الشهداء" وصولا إلى شارع صلاح الدين الذي يربط بين شمال القطاع وجنوبه، إضافة لمنطقة مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع، وشمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
ويرتكب الاحتلال إبادة جماعية في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، خلفت أكثر من 162 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 14 ألف مفقود.
اقرأ أيضا|جيش الاحتلال يوسّع محور «موراج» الفاصل بين خان يونس ورفح الفلسطينية

على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية





