عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، برومو لقاء الدكتور علي يوسف، وزير الخارجية السوداني مع الإعلامي جمال عنايت ببرنامج "ثم ماذا حدث"، الذي سيذاع في الثامنة من مساء غد الجمعة.
اقرأ ايضا خبير سياسات دولية: ترامب يسعى لتفكيك البرنامج النووي الإيراني بالكامل
ففي ظل المرحلة المفصلية التي يمر بها السودان، أجاب الدكتور علي يوسف، وزير الخارجية السوداني، على العديد من التساؤلات حول مستقبل الوضع في البلاد، وتحدث عن تطورات الوضع العسكري في البلاد، خاصة بعد تمكن الجيش السوداني من السيطرة على العاصمة الخرطوم والقصر الرئاسي.
وقال وزير الخارجية السوداني، إنّ الحرب أدت إلى فقدان مئات الآلاف من الأرواح، وقال وزير الخارجية السوداني: "من الضروري في مرحلة من المراحل أن يتم إجراء حوار سوداني سوداني شامل، للوصول إلى اتفاقات".

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





