كشف وليد زينهم الناقد الرياضي بروزاليوسف، أنه في حال خروج الأهلي من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني لن يكون كولر على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر بنسبة كبيرة.
اقرأ أيضا|القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
وتابع خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير، مقدمتا برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه في حال خروج الأهلي اليوم سيكون ذلك بمثابة صدمة للجماهير الحمراء.
وأكد أن تعثر الأهلي في الدوري راجع لأسباب قد لا يكون لكولر دخل فيها، حيث إن الانسحاب في مباراة القمة قرار إداري أفقد الأهلي 3 نقاط ووسع الفارق مع بيراميدز.
وأوضح وليد زينهم الناقد الرياضي بروزاليوسف، أن الأهلي يحتاج إلى الفوز على بيراميدز في مباراتهما المقبلة إلى جانب انتظار تعثر السماوي في الجولات المقبلة.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





