أصيب 15 عاملا في حادث انقلاب مينى باص على طريق «الفيوم – القاهرة»، كان يقلهم في طريقهم للعمل في أحد مصانع مدينة 6 أكتوبر.
وقع الحادث بالقرب من مدخل أبو عيطة، حيث تفاجأ السائق بمرور حمار أثناء قيادته للمركبة، مما دفعه لمحاولة تجنبه، لكن السيارة انقلبت على جانب الطريق.
تلقى مدير أمن الفيوم اللواء أحمد عزت، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بالحادث، ليتم الدفع على الفور بقوة من المركز، وإدارة المرور، بالإضافة إلى 10 سيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى مستشفى جامعة الفيوم.
اقرأ أيضا| إصابة 28 شخصًا في حادث انقلاب «ميني باص» بطريق «القطامية - السخنة»
وتبين من التحريات أن الحادث وقع بسبب محاولة السائق تفادى «الحمار» الذي قطع الطريق بشكل مفاجئ أمامه، تم تحرير محضر بالواقعة فى مركز شرطة سنورس، فيما تواصل النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





