أصيب شاب بطلق ناري خلال مشاجرة بالاسلحة النارية بأرض اللواء؛ حيث تم إخطار الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| تكثيف أمني لضبط لصوص سرقوا 800 ألف جنيه من شركة بالعجوزة
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أخطارا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد اصابة شاب بطلق ناري داخل مشاجرة بالاسلحة النارية بأرض اللواء.
باجراء التحريات بقيادة العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث العجوزة و الدقي و المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة وبالانتقال الي مكان الواقعة و تبين نشوب مشاجرة بين شخصين أطلق أحد طرفيها النار صوب الثاني بسبب خلافات بينهما واسفرت المشاجرة عن اصابة شاب يدعي "أحمد.ع." وفر الجاني هربا.
وتكثف الاجهزة الامنية البحث لضبط الجاني والسلاح المستخدم في الواقعة بمحيط الواقعة لكشف ملابسات الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
الداخلية تضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع مصورة خادشة للحياء
الداخلية تكشف ملابسات واقعة التحرش بفتاة من ذوي الهمم في الجيزة وتضبط المتهم





