تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي إتصالا هاتفيا من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، الذي قدم التهنئة للرئيس بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية بالخير والإستقرار والإزدهار.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب من جانبه عن تقديره للإتصال الكريم، وعن تمنياته لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الخير والتقدم.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





