أعلنت حكومة جنوب السودان، وفقًا لما نقلته وكالة فرانس برس "أ ف ب"، عن أن نائب الرئيس رياك مشار قد وُضع تحت الإقامة الجبرية، في تطور سياسي مفاجئ يشير إلى تصاعد التوترات داخل الائتلاف الحاكم.
جاء ذلك في نبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".
اقرأ ايضا «عبد العاطي» يؤكد على دعم مصر الكامل للمؤسسات الوطنية السودانية

ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران
خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج





