اتفق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان على مواصلة التعاون الثنائي على مختلف المستويات والأصعدة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيسان لمناقشة التعاون الثنائي رفيع المستوى، وفقا لبيان الرئاسة الروسية (الكرملين) أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية.
◄ اقرأ أيضًا | تصاعد التوترات بكل الاتجاهات.. ترامب يقود العالم نحو الحرب العالمية الثالثة
وبحث الجانبان القضايا المتعلقة بتطوير التعاون الروسي التركي ذي المنفعة المتبادلة في مختلف المجالات، بما في ذلك تعزيز المشروعات الاستراتيجية في قطاع الطاقة.
وأعرب بوتين وأردوغان عن ارتياحهما للتطورات الإيجابية في العلاقات الثنائية بين روسيا وتركيا ونمو التبادل التجاري بينهما.

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي





