قامت اليوم الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بزيارة مفاجئة لمدرسة على الجارم بمدينة رشيد، للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومدى إلتزام الطلاب والمعلمين.
وخلال الزيارة، التقت بعدد من الطلاب والعاملين بالمدرسة، وهنأتهم بمناسبة شهر رمضان المعظم وقرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنية لهم النجاح والتوفيق.

اقرأ أيضًا | بطاقات التهنئة في العيد.. رمز المحبة والتواصل بأجمل العبارات
وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أهمية تعزيز الانضباط داخل المدرسة، بما يسهم في تحقيق أفضل النتائج الدراسية والارتقاء بالمستوى التعليمي.

اقرأ أيضًا| وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





