واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ أيضا | ضبط قضايا إتجار بالنقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 11 مليون جنيه.

تأجيل محاكمة المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن مستشفيات جامعة الإسكندرية
استولى على أموال المواطنين بشهادات مزيفة.. أمن الجيزة يغلق كيانًا تعليميًا وهميًا بالدقي
إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية





