هل أصدرت اللجنة الأولمبية قرارها بشأن شكوى الأهلي؟.. تعرف على التفاصيل وموعد الإعلان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تستعد اللجنة الأولمبية المصرية لإصدار قرارها الرسمي بشأن أزمة مباراة القمة 130 بين الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها يوم 11 مارس الماضي ولكن الفريق الأحمر قرر الانسحاب من القمة اعتراضا على عدم وجود تحكيم إجنبي.

وأكد مصدر داخل اللجنة الأولمبية أن كل ما أشيع خلال الساعات الماضية غير صحيح بأن اللجنة أصدرت قراراها بخصوص أزمة شكوى النادي الأهلي.

وشدد المصدر على أن الإعلان عن القرار النهائي للجنة الأولمبية الخاص بشكوى الأهلي يتم تجهيزه حاليا ومن المتوقع إصداره خلال الساعات القادمة.

وأضاف المصدر أنه لا صحة لما تم تداوله وأن كل ما أشيع عن إصدار قرار من جانب اللجنة الأولمبية غير صحيح وكلها اجتهادات شخصية اللجنة غير مسئولة عنها.

أخبار الرياضة