نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق نشب داخل عقار بمنطقة المقطم، والتهمت النيران محتويات الطابق الأول.
اقرأ أيضًا | القبض على «ديلفري» سرق حقيبة سيدة بمدينة نصر
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار بدائرة قسم شرطة المقطم، وعلى الفور انتقلت 6 سيارات إطفاء الى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمنى وجرى محاصرة كرات اللهب ومنع خطر الامتداد الى المجاورات، وإخماد الحريق.

اقرأ أيضًا | قبل العيد| مصادرة ملايين من قطع الألعاب النارية.. وضبط حائزيها
وتم اتخاذ الاجراءات القانونية.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





