أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة بحالات تسمم لتناولهم طعاما فاسدا بمركز المنشأة جنوب سوهاج، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج بلاغا من المستشفى المركزى بوصول: محمود.أ 34 سنة عامل، وزوجته وردة.أ 25 سنة ربة منزل وطفليهما أحمد 5 سنوات ومحمد 4 سنوات، وشقيق الأول علي 27 سنة وزوجته 27 سنة، ووالدة الأول، ومديحة.أ 55 سنة ربة منزل، مصابون بحالات قىء وأفادوا بتناولهم وجبة غذائية منزلية متروكة خارج الثلاجة منذ يوم،
وتم عمل الإسعافات الأولية وغسيل معدة لكل المصابين وتولت النيابة التحقيق.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





