أطلقت الصين، صاروخا حاملا من طراز "سيريس-1"، لإرسال مجموعة من الأقمار الصناعية إلى الفضاء.
◄ اقرأ أيضًا | ترامب ينفي عرض تفاصيل خطط البنتاجون لحرب مع الصين على إيلون ماسك
وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، اليوم الجمعة، أن الصاروخ اطلق من مركز جيوتشيوان للأقمار الصناعية شمال غربي الصين، وأرسل مجموعة أقمار صناعية من طراز "يونياو-1" تحمل أرقاما من 43 إلى 48 إلى المدار المحدد مسبقا.

القومي للبحوث الفلكية يُعيد إحياء تجربة «إراتوستينس» التاريخية لقياس محيط الأرض
خطوة تاريخية لسيادة الفضاء| «جيو» الهندية تكشف عن شبكة أقمار صناعية مدارية
شركة صينية تجمع تمويلاً لتطوير أول صاروخ يعمل بمحركات المضخات الكهربائية





