قال المتحدث الرسمي للخارجية الليبي سعيد الاسود، إن القوات البحرية الليبية تسلمت عصر – السبت 22 مارس - ناقلة النفط الكورية الشمالية "مورنينغ غلوري" من القوات البحرية الأمريكية . وأضاف الأسود أن طاقم ناقلة النفط التي حملت النفط بطريقة غير مشروعة من ميناء السدرة والمكون من 21 شخصا تم استلامهم من قبل القوات الأمريكية. يذكر أن طاقم ناقلة النفط ، مكون من "21" شخصاً، هم ستة باكستانيين وستة هنود وثلاثة من سريلانكا واثنان من سورية واثنان من السودان وآخران من إريتريا .

برلماني: التحدي الأبرز هو تحقيق مستهدفات النمو الاقتصادي على أرض الواقع
وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب





