قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لسائق لاتجاره في الهيروين وحيازة سلاح ابيض بدائرة مركز الخانكة بمحافظة الـقليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين عزت، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفي أنور أحمد مؤمن، وحسام فاروق عبد اللطيف الدسوقى، وأمانة سر مينا عوض.
اقرأ أيضا| المؤبد لبائع فاكهة وعاطل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة ببنها
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهم «محمد.ش.ع.م» 30 سنة - سائق - العنوان : منشبة الجبل الأصفر - مركز الخانكة، في القضية رقم 19637 لسنة 2024 جنح مركز الخانكة والمقيدة الخلع المركز الخانكة والمقيدة برقم 5390 لسنة 2024 حصر كلي شمال بنها، لانه في ٢٠٢٤/٦/٢٠ بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية أحرز جوهراً مخدراً ( الهيروين ) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
واختتم أمر الإحالة ان المتهم أحرز سلاح ابيض ( كتر) بدون مسوغ قانون من ضرورة مهنية او حرفيه .
اقرأ أيضا| الإعدام شنقا لسائق وعاطل لقتلهم شخص بأسلحة نارية بشبين القناطر

الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
بعد تداول الواقعة على مواقع التواصل.. ضبط متهم تحرش بطالبة داخل ميكروباص في أسيوط
ضبط سائق بالبحيرة لامتناعه عن تحميل الركاب





