استقبل الدكتور وليد الفرماوي مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، كريم الجمال عضو مجلس إدارة منطقة الملاكمة.
وتم بحث آليات وسُبل تطوير منطقة الملاكمة، وذلك لنشر ممارسة رياضة الملاكمة بالقليوبية والإنتهاء من إجراءات التسليم والتسلم لمنطقة الملاكمة.
اقرأ أيضا| مصرع طالب على يد 3 أشخاص في شبين القناطر بالقليوبية
يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتطوير المنشأت الرياضية، وتوفير بيئة صحية، داعمه للممارسة الأنشطة الرياضية لمختلف الأعمار والمستويات، ودعم المواهب وتطوير قدراتهم، بما يتماشى مع رؤية الدولة في دعم الرياضة والرياضيين على مستوى المحافظات.

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%
محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية





